اللجنة المصرية لفك الحصار عن غزة *** لجنة شعبية من نشطاء وشخصيات وطنية مفتوحة لكل من يؤيد حق الشعب الفلسطيني في الحياة بلا أسوار او حصار


الجمعة، ٢٩ فبراير ٢٠٠٨

غزة عـادت محـاصرة




" وإن استنصروكم فى الدين فعليكم النصر "

دعوة

"غزة عادت محاصرة"



تدعوكم اللجنة المصرية لفك الحصار عن غزة الي المشاركة في مؤتمر جماهيري حاشد في الأزهر الشريف غداً الجمعة 29-2-2008عقب الصلاة مباشرة وذلك للمطالبة بفك الحصار عن غزة .
فغزة عادت محاصرة مرة اخري وفي خلال بضعة ايام سيعود الوضع لما كان عليه من نقص حاد في الدواء والغذاء لقد بدأ الوقود في النفاذ مرة اخري وسيتوقف كل شيء في غزة ستتوقف مولدات الكهرباء ستتوقفت أجهزة المستشفيات سيموت الآلاف من المرضى ستعود غزة الي ما كانت علية لا خبز ولا ماء نظيف لقد عادت حكومتنا في احكام حصارها علي القطاع ليعود ويصبح سجن كبير لصالح الصهاينة .

النظام المصرى يفتح أبواب سيناء بلا تأشيرة للإسرائيليين ويعطى هذا الكيان المعادى البترول والغاز. ويضن بكل ذلك على العرب المسلمين. ويريد أن يكون اداة فاعلة فى تصفية المقاومة القطاع لصالح الحلف الصهيونى الأمريكى.
لابد أن نرفع صوت الشعب المصرى عاليا مدويا ولابد أن نتحرك بفاعلية أكبر للوصول فى أقرب لحظة إلى الخلاص من تجار الوطن والعروبة والاسلام وقيم الانسانية.

غزة المحاصرة في أمس الحاجة إلينا للتحرك والضغط من اجل فك الحصار عنها وفتح معبر رفح.

تعالوا إلي مؤتمر الازهر يوم الجمعة القادم وكل جمعة لنصلي الجمعة ثم لنعلن غضبتنا لنصرة الحق .. ولنصرة الاخوة الذين يقاتلون العدو رغم هذا الحصار الحكومي المصري الصهيوني الامريكي.



اللجنة المصرية لفك الحصار عن غزة


لجنة شعبية من نشطاء وشخصيات وطنية
مفتوحة لكل من يؤيد حق الشعب الفلسطيني
في الحياة بلا أسوار أو حصار

For.ghaza@gmail.com
http://for-ghaza.blogspot.com


الاثنين، ٢٥ فبراير ٢٠٠٨

اللجنة المصرية لفك الحصارتنظم مظاهرتين للتضامن مع غزة



اللجنة المصرية لفك الحصارتنظم مظاهرتين للتضامن مع غزة


قامت اللجنة المصرية لفك الحصار عن غزة بمظاهرة تطالب بفك الحصار عن غزة أمام مبنى جامعة الدول العربية بميدان التحرير، بمناسبة اليوم العالمي لفك الحصار عن غزة.. وقد حاول الأمن فض المظاهرة بالقوة وحول ميدان التحرير إلى ثكنة عسكرية وقبض على خمسة أعضاء من حزب العمل وهدد باعتقال كل الموجودين ومنهم مجدي حسين الأمين العام للحزب ومحمد السخاوي أمين التنظيم، وتعامل الأمن مع الوقفة الاحتجاجية بعنف.. ومن بين المقبوض عليهم أكرم الإيراني، وأحمد أبو دومة، وقام بالاعتداء على المحتجزين ولكنه أفرج عنهما فيما بعد.


مظاهرة ثانية



وقد قررت اللجنة المصرية في اجتماع عاجل عقب فض المظاهرة الأولى بالقوة القيام بمظاهرة أخرى عقب صلاة عصر السبت أمام مسجد الشريف بالمنيل وسط حصار أمني كبير، وقد تم القبض على أحمد أبو دومة، ومحمد عز الدين مواطن عادي وأخذوا منه الموبايل أثناء تصويره للمظاهرة، وقد ألقى مجدي حسين الأمين العام لحزب العمل كلمة طالب فيها بفك الحصار عن غزة؛ مؤكدا أنه من العار أن نعطي الصهاينة الغاز بنصف الثمن ونغلق الحدود في وجه إخواننا الفلسطينيين، مشيرا إلى أن المطلوب هو حصار المقاومة دعما للصهاينة على حساب ديننا.. وأن الحركة الشعبية لن تهدأ حتى فتح معبر رفح، وبعد ما يقرب من ساعتين تم الإفراج عن المعتقلين.

وقد شارك في المظاهرة مجدي حسين الأمين العام لحزب العمل، محمد السخاوي أمين التنظيم، ود. نجلاء القليوبي أمينة المرأة، وإبراهيم حسن إبراهيم أمين العمال، وبعض من شباب الحزب بالإضافة لعدد كبير جدا من الأهالي، وكان من ضمن الشعارات "آدي حكومتنا يا للعار فرضة على غزة الحصار"، "فكوا الحصار فكوا الحصار".















الأربعاء، ٢٠ فبراير ٢٠٠٨

دعوه للمطالبه بفك الحصار

دعوه للمطالبه بفك الحصار

بمناسبه اليوم العالمي لفك الحصار عن غزه
اللجنه المصريه لفك الحصار عن غزه تدعو جميع الوطنيين والشرفاء إلى الإعتصام أمام مقر جامعه الدول العربيه بالقاهره

الموعد السبت 23 فبراير 2008
الساعه 1 ظهرا
المكان أمام مقر جامعه الدول العربيه بالقاهره

عاد الحصار مره اخري على غزه
نطالب بكسر الحصار الظالم على مليون ونصف مليون انسان فى غزه
حصار راح ضحيته أكثر من 90 شهيد
سيارات الاسعاف لاتجد وقود
مرضى لا يجدوا دواء
مستشفيات لا تجد كهرباء
بيوت مهدمه لاتجد مواد بناء

نريد معبر طبيعي مصري - فلسطيني لاستمرار الحياه فى غزه
للأسف حكومتنا تشارك فى الحصارفتعالوا نقول للعالم اننا نرفض الحصار ونطالب بكسره

http://for-ghaza.blogspot.com

for.ghaza@gmail.com

حصار غزة حصار للمقاومة

حصار غزة حصار للمقاومة

إستطاعت المقاومة الإسلامية والوطنية تحرير غزة من العصابات الصهيونية, وأصبحت غزة أرض فلسطينية محرره, وقاعدة انطلاق لتحرير بقية فلسطين, كل فلسطين, وأصبحت غزة المحرره عمقاً إستراتيجياً هاماً لأمن مصر المباشر، فقد أضاف المجاهدون علي أرض غزة نقاط قوة هامة للأمن المصري المباشر، بعد أن حوصرت مصر بكامب ديفيد.
ولأن تقوية جوانب الأمن المصري مسألة تشكل خطراً علي الوجود الصهيوني والمصالح الأمريكية، فقد سعت كل من أمريكا والكيان الصهيوني لذبح غزه لإضعاف مصر، وعلي أن تقوم الحكومة المصرية، ومبارك بالتحديد، بعملية الذبح، واستجاب مبارك وأحكم الحصار علي الجماهير العربية في غزه شيوخاً ونساءً وأطفالاً، بهدف عزل المقاومه واسقاطها.
لكن الجماهير المحاصره لم تنقلب علي المجاهدين بل التحمت بهم ودعمتهم واتجهت نحو الحدود المصطنعه لكسر الحصار، واسقطت الحدود والمعابر والحصار، إن كسر الحصار بكسر الحدود لم يكن بفعل الجماهير الفلسطينية وحدها، لقد شاركت الجماهير المصريه بالألاف إخوانهم الفلسطينين كسر الحدود والحصار، لقد إلتحمت الجماهير العربيه في فلسطين ومصر بمئات الألاف بالأحضان والقبلات والدموع، لقد فتحت الألاف من البيوت الفلسطينيه أبوابها للمصريين، أحضان وقبلات وأمن وتجاره في العريش ورفح وزويد والاسماعيليه وغزه وبيت لاهيا وجباليا، ولم تحدث أي مشكله، وليذهب الكتبه من حزب أمريكا والصهيونيه الذين حولوا الاخ الي عدو والعدو الي صديق ليذهبوا الي الجحيم.
لكن هذا الحلم الذي عشناه م يدم طويلاً، فقد فرض النظام المصري الحصار بدءً من مدينة الاسماعيليه، فأصبحت كل سيناء بدون بضائع وذلك لإجبار الناس علي العوده الي غزه، ودارت عجلة النفاق وأبواقه، وعاد النظام المصري لفرض الحصار علي غزه، ولنكون اكثر دقة عاد النظام المصري لفرض الصار علي الامن المصري المباشر إن عودة الحصار، إحتجاز الألاف من الفلسطينيين وقطع الكهرباء وتجويع الناس مسأله لا تحدث ولم تحدُ في اي مكان من العالم، ولن تقبل الجماهير العربيه وبالذات في مصر أن يمد حكامها العدو بالبضائع والغاز والبترول والحديد والأسمنت وأن يقوم هؤلاء الحكام في نفس الوقت بتجويع إخواننا وقتلهم...إن هذه الجماهير كما كسرت الحصار، ستكسره مره ثانيه وثالثه.

{ وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم }
{والله غالب على أمره}


اللجنة المصرية لفك الحصار عن غزة

for.ghaza@gmail.com
http://for-ghaza.blogspot.com

الثلاثاء، ١٩ فبراير ٢٠٠٨

رسالة من غزة المحاصرة


الاخوة الاعزاء
لا يسعنا ونحن الشعب العربي الفلسطيني المسلم الا ان نرفع لكم وللشعب العربي المصري المسلم تحياتنا وتقديرنا وشكرنا لمواقف العز والفخار التي يقوم بها الشعب العربي في ارض الكنانة مصر قلب العروبة النابض دائما بالرجولة والايمان ليضخ دم التضحية والفداء في عروق وجسد هذه الامة فانتم السباقون دائما والمدافعون وعبر التاريخ عن حمى العروبة والاسلام .

ان شباب فلسطين بصدورهم واشلائهم ودمائهم هم خط الدفاع المتقدم في وجه الغزو والاطماع الصهيوامريكية التي تستهدف الارض والخيرات والانسان والوجود العربي والمسلم نحن في فلسطين وفي غزة قلعة الدفاع المتقدمة وبوابة مصر والشعوب العربية نعاهدكم انهم لن يمروا وباذن الله سيهزموا وستزول دولة الظلم والطغيان.

كنت اتمنى ان اكون بينكم والبي دعوتكم وانتم تساهمون بفكركم واقلامكم الشجاعة وفي رفع الحصار عن غزة وارجو ان تكون مساهماتكم وفعالياتكم من اجل رفع الحصار الوطني عن غزة وفلسطين .نحن محاصرون من اجل ان نركع لا ان نشبع
نحن محاصرون من اجل ان نوقع ولن نوقع.

فلسطين في خطر والهجمة شرسة ..
احييكم جميعا رجال مصر ونساء مصر
وان شاء الله سادعوكم جميعا الى الحضور الى فلسطين والاقصى ونصلي فيه طاهرا من رجس الاحتلال .
اشكركم
اخوكم م.جمال البطراوي
غزة فلسطين
18/2/2008

الأحد، ١٧ فبراير ٢٠٠٨

يوم للتضامن مع غزة - الاعتصام 1 ظهرا أمام الجامعة العربية



23 فبراير يوم للتضامن مع غزة - الاعتصام 1 ظهرا أمام الجامعة العربية


استجابة لنداء اللجنة الشعبية لكسر الحصار عن غزة والتى تنشط فى غزة قررت الحركات الشعبية فى 10 دول حتى الآن تخصيص يوم السبت الموافق 23 فبراير للتضامن مع غزة المحاصرة . ومن المقرر أن تجتمع اللجنة المصرية لفك الحصار عن غزة خلال الساعات القادمة للإتفاق على تنظيم اليوم وإقرار الاقتراح المقدم من عدد من الأعضاء بالإعتصام أمام الجامعة العربية الساعة 1 ظهرا بميدان التحرير . وقد وردنا من اللجنة الشعبية فى غزة مايلى :
ثمانية أشهر من الحصار الإسرائيلي المتواصل ، دمر خلالها الاحتلال كل مقدرات الحياة في فلسطين :

* إغلاق شامل للمعابر ومنع من الحركة والسفر والتنقل .
* (95) مريضاً كانوا شهداء الحصار خلال آخر ثلاثة أشهر .
* مئات المرضى معرضون لخطر الموت هم بحاجة ماسة للعلاج بالخارج .
* توقف كامل لمشاريع العمران والبنية التحتية بسبب منع إدخال مواد البناء.
* توقف (4000) مصنع ومشغل وورشة عن العمل بشكل كامل بسبب منع إدخال المواد الخام .
* مائة وخمسين ألف أسرة فلسطينية جديدة فقدت مصدر عيشها بسبب انضمام أربابها إلى قافلة البطالة.
* تدمير قطاع الزراعة إلى حد توقف مزارعي الورود عن زراعتها بعد تقديمها طعاماً للمواشي بسبب منع حركة التصدير .
* تدمير لمستوى التعليم بعد النفاد الكامل للقرطاسية وعدم إمكانية طباعة الكتب المدرسية .
* كوارث صحية في المستشفيات بسبب عدم كفاية الكهرباء والمحروقات لتشغيل الأجهزة الطبية .
* كوارث بيئية بضخ (4) مليون لتر مكعب يومياً للبحر دون معالجة ، بالإضافة لطفح المجاري في مناطق مختلفة نظراً لشح الكهرباء والوقود .


**********
قطاع غزة شريط ضيق من أراضي ساحل البحر الأبيض المتوسط بطول (40) كيلومتراً ، وعرض من (5 - 10) كيلو مترات ، وبكثافة سكانية هي الأعلى في العالم ، حيث يعيش فيه مليون ونصف المليون نسمة ، ويتعرض القطاع منذ ثمانية أشهر لحصار إسرائيلي شامل ، نتج عنه كوارث إنسانية وصحية وبيئية ، فضلاً عن دمار اقتصادي شامل ، وتمثل النقاط التالية أبرز جوانب هذا الحصار :
* ارتكب الاحتلال الإسرائيلي جريمة بحق (1500) مريض هم بحاجة ماسة للعلاج بالخارج بسبب عدم توفر العلاج اللازم لهم في قطاع غزة ، وقد فارق الحياة من هؤلاء بسبب الحصار (95) مريضاً خلال الشهور الثلاثة الأخيرة .
* تسبب منع إدخال المواد الخام اللازمة لقطاع الصناعة في إغلاق حوالي (4000) مصنع وورشة ومشغل ، توقفت عن العمل بالكامل .
* تسبب إغلاق المعابر وعدم دخول المواد اللازمة لمشاريع العمران في توقف مشاريع العمران والمباني والبنية التحتية بالكامل ، ناهيك عن مشاريع لوكالة الغوث وعدد من المؤسسات الدولية بقيمة (250) مليون دولار في مجال البنية التحتية ومشاريع إسكان أصحاب البيوت المدمرة ، وقد وصل الأمر إلى عدم توفر المواد اللازمة لبناء قبور الموتى .
* تسبب إغلاق المصانع والمشاغل وتوقف مشاريع العمران إلى تعطل حوالي (150,000) عامل وفني عن العمل ، و فقدان أسرهم لمصدر الدخل ، وافتقارهم للحاجات الأساسية اللازمة للحياة .
* تسبب إغلاق المعابر في فقدان الكثير من السلع الأساسية ، وعلى سبيل المثال فإن الأطفال في مدارس الحكومة ووكالة الغوث لا توفر لهم الكتب المدرسية والقرطاسية اللازمة لاستمرار العملية التعليمية .
* تسبب التقليص الخطير من قبل الاحتلال لكمية الكهرباء ، وكذلك للمحروقات في انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة ، وقد أدى ذلك إلى تعطل المولدات الاحتياطية بسبب التشغيل لفترات طويلة وعدم توفر قطع الغيار ، وهذا تسبب في كوارث جسيمة :
عدم كفاية الكهرباء لتشغيل الأجهزة الطبية ، كأجهزة العناية المركزة وأجهزة غسيل الكلى وأجهزة المختبرات وغيرها .
عدم توفر التدفئة اللازمة للأطفال والمرضى وكبار السن لاسيما في المستشفيات .
عدم القدرة على معالجة مياه الصرف الصحي وضخ (4) مليون لتر يومياً في مياه البحر دون أدنى معالجة، مما ينذر بكوارث صحية ودمار شامل للثروة السمكية.
توقف بعض محطات ضخ مياه الصرف الصحي عن ضخ المياه العادمة وحدوث طفح في المجاري في عدد من المناطق .
* تسبب الحصار في التدمير الشامل لقطاع التجارة بسبب عدم إدخال البضائع والمواد الخام واحتجاز (1500) حاوية في الموانئ الإسرائيلية يدفع أصحابها غرامات شهرية عن وجودها في الموانئ ولا يستطيعون إدخالها ، هذا فضلاً عن (1000) حاوية موجودة خارج الموانئ الإسرائيلية .
* الدمار الشامل الذي أصاب المزارعين ، وذلك بسبب عدم إدخال البذور والأسمدة والمبيدات الحشرية اللازمة للزراعة، وقد وصلت مأساة المزارعين بسبب منعهم من تصدير منتجاتهم إلى توقف مزارعي الورد الذي كان يصدّر لأوروبا عن زراعته بعد اضطرارهم لتقديم إنتاجهم طعاماً للمواشي .

السبت، ١٦ فبراير ٢٠٠٨

اليوم العالمي للتضامن مع قطاع غزة



• من أجل رفـع المعاناة عن سكان قطـاع غـزة .
• مـن أجـل إنهـاء الحصـار الظالم المستمر الـذي فرضـه الاحتـلال منـذ ثمانيـة أشهـر.
• من أجـل مئـات المرضى الذيـن ينتظرون إدراج أسمائهـم على قائمـة شـهداء الحصـار.
• مـن أجـل مائـة وخمسين ألـف أسـرة فلسطينيـة جديـدة أفقدها الحصار مصدر دخلها .
• من أجـل أربعة آلاف مصنع ومشغـل توقفـت عـن العمـل بعـد منـع إدخـال المواد الخـام.
• مـن أجـل البيوت المهدمـة التي توقف العمل في ترميمها ، وآلاف مشاريع العمران المتوقفـة .
• من أجل وقف الكـوارث البيئية الناتجة عن النقـص الخطيـر فــي الكهربـاء والوقــود.
• من أجل مدارس غزة التي لا يتوفر لطلبتها القرطاسية أو الكتـاب المدرسـي بسبب الحصار.
• من أجل الحريـة لمليـون ونصـف المليون إنسـان يسجنهـم الاحتـلال في قطـاع غـزة .
• من أجل (6) مليون زهرة في غزة قدمت طعاماً للمواشي بعد أن كانت معـدة للتصدير إلى أوروبا.
• مـن أجـل أطفـال فلسطيـن الذين يتهددهم المــوت والمــرض والأوبئــة والحرمـان.

لتتصاعد الفعاليـات والأنشطـة والتظاهرات والحملات التضامنية في جميع أنحاء العالم لتبلغ ذروتها يوم 23 من فبراير 2008م يـوم التضامـن مـع قطـاع غـزة وكسـر الحصار ، وتستمـر بزخم متصاعـد حتـى كسـر الحصار بشكل كامـل.

يلا ننور غزة.. مسيرة طلابية في الاسكندرية


الإسكندرية/ وكالات
تظاهر، أمس، حشدٌ من طلاب جامعة الإسكندرية؛ للتنديد بالحصار الإسرائيلي المفروض على قطاع غزة الذي يهدد أكثر من 1.5 مليون فلسطيني، وتضامنًا مع أهالي قطاع غزة المحاصرين.

وطافت المظاهرة المجمع النظري الذي يضم كليات التربية والآداب والحقوق والتجارة، ورفع المتظاهرون خلالها صورًا لأطفال غزة في الظلام الدامس والشموع ولافتاتٍ كتب عليها "يلا ننور غزة"، "أغيثوا إخوانكم في غزة"، "لن نترك غزة في الظلام".

وهتف المتظاهرون مطالبين الرأي العام الدولي وأنصار السلام في كل أنحاء العالم بالتحرُّك لمساندة الفلسطينيين في محنتهم، وتوفير الطعام والدواء، وإسعاف المرضى ومدِّهم بالوقود.

وردَّدوا هتافات منددة بالحصار، منها "يا بوش يا خسيس.. دم المسلم مش رخيص"، "بالروح بالدم نفديك يا فلسطين"، "حنرددها جيل ورا جيل.. تسقط تسقط (إسرائيل)"، "يا حكَّامنا كفاية حرام.. بعتوا الدم العربي بكام؟!".

وأطلق الطلاب حملةَ تبرعات مفتوحة لصالح شعب غزة لجمع المواد الغذائية والأدوية والملابس، وتدشين حملة لجمع التبرعات لشراء 20 مولِّدًا كهربائيًّا لأهالي غزة؛ قيمة المولد الواحد 20 ألف جنيه.

كما شارك طالبات الإسكندرية بفاعلية في المظاهرة نصرة لأهل غزة. وفرضت قوات الأمن المركزي طوقًا أمنيًّا مشدَّدًا على أبواب الجامعة، وشدِّدت إجراءات الدخول والخروج، وانتشر رجال الشرطة السريين داخل أرجاء المجمع بصورةٍ لافتةٍ،

وأصدر الطلاب بيانًا تحت عنوان "سننير غزة" أكدوا فيه مساندتهم لإخوانهم في غزة، وأن يكونوا جزءًا من الحل لا جزءًا من المشكلة، والإعلان للعالم أجمع أن أبناء هذا الشعب الذي لم يتوقَّف يومًا عن الشعور بالمسئولية تجاه كل عربي ومسلم.

وأضاف البيان: "فلتهلك الأمة، وبطن الأرض أولى بها من ظهرها إن رأينا ما يحدث لإخواننا في غزة ولم نزد على صمت العالم إلا صمتًا، وما كنا رجالاً إن لم نزد على بكاء الأمة على أطفال غزة إلا بكاءً".

وقال الطلاب في بيانهم: كما اشترينا حضَّانات الأطفال باهظة الثمن لأطفال مصر، وكما اشترينا الدواء لأبناء العراق، واليوم سننير غزة لنشعل شمعةً في بحر ظلامٍ غرق فيه أبناء هذا الشعب المنكوب شهورًا بشراء 10 مولّدات للكهرباء نحن أبناء جامعة الإسكندرية لنهديَها إلى شعب غزة.

السبت، ٩ فبراير ٢٠٠٨

رسالة اللجنة الشعبية بغزة الي اللجنة المصرية لفك الحصار




دعوة لنصرة غزة

ــ( 23فبراير
اليوم العالمي لفك حصار غزة الاًبية)ــ

السلام عليكم اخواننا في اللجنةالمصرية لفك الحصار عن غزة
الرجاء مشاركتنا اليوم العالمي لفك الحصار عن غزة.
مضت ثمانية اشهر منذ أن فرض الاحتلال الاسرائيلي حصاره الظالم علي غزة حيث وصلت الاوضاع الي الذروة من حيث التدهور علي جميع الاصعده.
قام الاحتلال الاسرائيلي بتجريب جميع الطرق لاخضاع الفلسطينيين في غزة ولكن دون جدوي حيث تم منع ادخال الادوية ومنع المرضي من السفر للعلاج بالخارج بالاضافه لمنع الطلبه من السفر لاستكمال دراستهم بالخارج. كما قام الاحتلال بمنع المسلتلزمات الاساسية المساهمة في استمرار عجلة الحياة الاقتصادية بالاضافه لمنع ادخال المواد الغذائية الاساسية والقطع المستمر لشبكة الكهرباء. هذا بالاضافه لعميلت التقتيل اليومية التي يتم ممارستها في القطاع!

لذا تقوم اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار انطلاقا من غزة بتنظيم مسيرات احتجاج في العديد من البلدان الاجنبية ولكن بحاجة لمساعدة بعض الاحزاب أو الهيئات او المنظمات الخيرية لتنظيم الحدث كل في بلده.

سيتم تنفيذ الحدث الكبير في الثالث والعشرين من فبراير الموافق ليوم السبت, حيث ستكون المسيرات في وقت وأن واحد. نرجو من كل من لديه القدرة الاتصال بنا علي وجه السرعه للقيام بالتنسيق اللازم.
سيتم تزويد الشركاء بالصور والبوسترات اللازمة.

اخوتكم في اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار
غزة-فلسطين

الجمعة، ٨ فبراير ٢٠٠٨

تعالوا إلى الأزهر ... إنهم يعيدون محاصرة غزة


تعالوا غداً إلى الأزهر ... إنهم يعيدون محاصرة غزة


تدعوكم اللجنة المصرية لفك الحصار عن غزة إلى الحضور غداً للجامع الأزهر لعقد مؤتمر جماهيرى غير عادى تنظمة اللجنة بالتنسيق مع حزب العمل المصري عقب صلاة الجمعة بمناسبة تلك الحملة الجاهلية العميلة التى يشنها الاعلام الرسمى على الفلسطينيين لتبرير اجراءات إعادة حبس أهالى غزة خلف أسوار جديدة .
النظام المصرى يفتح أبواب سيناء بلا تأشيرة للأسرائيليين ويعطى هذا الكيان المعادى البترول والغاز. ويضن بكل ذلك على العرب المسلمين. ويريد أن يكون اداة فاعلة فى تصفية مقاومة القطاع لصالح الحلف الصهيونى الأمريكى.
لابد أن نرفع صوت الشعب المصرى عاليا مدويا ولابد أن نتحرك بفاعلية أكبر للوصول فى أقرب لحظة إلى الخلاص من تجار الوطن والعروبة والاسلام وقيم الانسانية.
ومن ناحية أخرى يتواصل الاستنزاف فى الارواح الفلسطينية على يد القوات الصهيونية فى تقسيم معلن للعمل فقد اغتالت طائرات الاحتلال الصهيوني فجر يوم الخميس (7/2)، سبعة مجاهدين فلسطينيين خمسة منهم من "كتائب الشهيد عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، وسادس من "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، وسابع مهندس زراعي.



اللجنة المصرية لفك الحصار عن غزة
for-ghaza.blogspot.com



Blogger Template by Blogcrowds


Copyright 2006| Blogger Templates by GeckoandFly modified and converted to Blogger Beta by Blogcrowds.
No part of the content or the blog may be reproduced without prior written permission.