اللجنة المصرية لفك الحصار عن غزة *** لجنة شعبية من نشطاء وشخصيات وطنية مفتوحة لكل من يؤيد حق الشعب الفلسطيني في الحياة بلا أسوار او حصار


الخميس، ٨ مايو ٢٠٠٨

عرض جزائرى لوقود مجانى لغزة

حماس: الجزائر عرضت تزويد غزة بكل الطاقة اللازمة من دون مقابل لمواجهة الحصار
دمشق - المركز الفلسطيني للإعلام
كشف الدكتور موسى أبو مرزوق، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، النقاب عن أن الجزائر عرضت على الفلسطينيين في غزة تزويدهم بكل الطاقة اللازمة من دون مقابل لمواجهة الحصار.
وقال إن "الجزائر موقفها في الموضوع الفلسطيني موقف مميز، وقد عرضت في الحصار الأخير تزويد القطاع بكل الطاقة اللازمة وبشكل مباشر ومن دون مقابل، وأعتقد أن هذا يمثل موقف كل مواطن جزائري تجاه القضية الفلسطينية، وهو موقف متقدم في الساحة العربية، ذلك أن المواقف العربية مشتتة ومنقسمة وحتى إذا اتفقت أحياناً على قضية معينة فإنهم لا يستطيعون فرضها إقليميا".
وأشاد أبو مرزوق بموقف الجزائر عامة من القضية الفلسطينية، وموقف الرئيس عبد العزيز بوتفليقة شخصياً الذي نقلت عنه مصادر إعلامية جزائرية رفيعة المستوى أنه اعترض على الانضمام لمشروع "الاتحاد المتوسطي" الذي طرحه الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي "لأن إسرائيل عضو فيه".
تعليق:
أليس من الأولى أن تبادر مصر الى ذلك ارسال الوقود لغزة بدلا من ارساله للصهاينه بسعر مخفض جدا

هناك تعليق واحد:

أمين المكتبة يقول...

في الحقيقة كلام مستغرب الى حد بعيد !! اولا ما الدافع ؟؟ فمنذ متى والجزائر تتدخل في القضية الفلسطينية بهذا الثقل !! عندما نقول ان مصر الاولي بها فعل ذلك فهي لا تقوم بفعله فلأنها وغيرها حراس على المصلحه الصهيو أمريكية بالمنطقه
فهل خرجت الجزائر مره واحده من تحت مظلة الحراس ؟؟
لا أعتقد


Blogger Template by Blogcrowds


Copyright 2006| Blogger Templates by GeckoandFly modified and converted to Blogger Beta by Blogcrowds.
No part of the content or the blog may be reproduced without prior written permission.