اللجنة المصرية لفك الحصار عن غزة *** لجنة شعبية من نشطاء وشخصيات وطنية مفتوحة لكل من يؤيد حق الشعب الفلسطيني في الحياة بلا أسوار او حصار


الاثنين، ٣١ ديسمبر ٢٠٠٧

نظام مبارك يدخل فى معركة مع الحجاج ويعتقلهم فى 3 معازل

نظام مبارك يدخل فى معركة مع الحجاج ويعتقلهم فى 3 معازل

نقلاً عن موقع حزب العمل

يواصل نظام مبارك الخائن لله والرسول قبل ان يكون خائنا للشعب المصرى والعربى والمسلمين يواصل معركته بكل امكانيات الدولة المصرية القمعية ضد حجاج بيت الله الحرام من غزة . وقامت أجهزة الشيطان مبارك بتقسيم الحجاج إلى 3 أقسام يضع كل قسم بمعزل على الآخر ليسهل السيطرة عليهم . رغم أنهم عزل وأكثر من نصفهم نساء وشيوخ ورغم أنهم موجودون فى منطقة صحراوية غير كثيفة السكان .

فحتى هذه اللحظة لم يتم إنزال الحجاج إلا من عبارة واحدة وماتزال عبارة أخرى راسية فى مينا ءنويبع بها حوالى 1100 حاج . ولم يص إلى العريش إلا العبارة الأولى وهى أيضا قرابة 1100 حاج . وعنما رفض الواصلون للعريش الدخول لمعسكرات الإيواء( الاعتقال ) وهى عبارة عن خيام فى هذا المناخ الصقيع مع بطانية واحدة لكل حاج ومرتبة سفنج رقيقة . عندما رفض الواصلون للعريش هذا الوضع المشين وأصرا على البقاء فى الباصات مع المطالبة بالتحرك لمعبر رفح حتى يعودوا إلى ديارهم . تحركت جحافل الأمن لإحكام الحصار حولهم وتم تقسيمهم إلى مجموعتين ( مجموعة فى القرية الاولمبية ) و(مجموعة فى استاد العريش ) حتى يتم الاغلاق على كل مجموعة فى هذا السجن الجديد المبتكر . مع منع اتصالهم بأى انسان من سكان العريش .

تحركوا ياشعب مصر ..

إن اللجنة المصرية لفك الحصار عن غزة كانت قد ألغت وقفتها الاحتجاجية أمام مجلس الشعب أمس الأحد حين تصورنا أن المشكلة قد حلت . ولذلك فهى تعلن عن وقفة احتجاجية يوم الأربعاء القادم أمام مجلس الشعب الساعة الواحدة ظهرا . ولن يتم تعديل هذا الموعد بإذن الله مهما كان وضع الحجاج لأنها وقفة تطالب بفتح معبر رفح المصرى الفلسطينى فابدأوا التعبئة من الآن . ونحن ندعو كل اللجان الفرعية فى مختلف الاحياء والمحافظات لتنظيم مظاهرات فى كل مكان . فما يحدث لحجاج بيت الله الحرام لامثيل له فى التاريخ الاسلامى . ولم ينكل بالحجاج إلا بعض الصليبيين أيام الحملات الصليبية .( مجدى حسين)

ليست هناك تعليقات:


Blogger Template by Blogcrowds


Copyright 2006| Blogger Templates by GeckoandFly modified and converted to Blogger Beta by Blogcrowds.
No part of the content or the blog may be reproduced without prior written permission.