اللجنة المصرية لفك الحصار عن غزة *** لجنة شعبية من نشطاء وشخصيات وطنية مفتوحة لكل من يؤيد حق الشعب الفلسطيني في الحياة بلا أسوار او حصار


الثلاثاء، ١ يناير ٢٠٠٨

تعالوا لنصرة حجاج بيت الله الحرام غدا الأربعاء





ندعوكم للمشاركة فى الوقفة الاحتجاجية أمام مجلس الشعب إن شاء الله غدا الأربعاء 2 يناير 2008 الساعة الواحدة ظهرا لوقف هذه المهزلة غير المسبوقة فى تاريخ مصر والاسلام . فالنظام المصرى ينكل بحجاج غزة بلا حياء ويحتجز نصفهم فى البحر منذ أربعة أيام فى هذا البرد القارص . ويحتجز النصف الثانى فى معتقلات بالعريش ( الاستاد والقرية الاولمبية).

ويسعى النظام لتسليمهم إلى اسرائيل رغم أنه وافق على عبورهم للحج من معبر رفح . والنظام ينحنى للضغط الأمريكى الصهيونى . والحجاج بدأوا يموتون أمام أعيننا حيث استشهدت سيدتان حتى الآن واحدة فى العبارة والثانية فى العريش . ولأن عدد المرضى وكبار السن كبير بين الحجاج فإن عدد الضحايا مرشح للإرتفاع بشدة فى الساعات والأيام القليلة القادمة . ونحن ندعو إلى مطلب بسيط للغاية أن يعود الحجاج كما جاءوا من معبر رفح . وأن تنتهى هذه المهزلة نهائيا بإعادة فتح معبر رفح بصورة طبيعية بين مصر وقطاع غزة .

أيها المصريون أنتم مسئولون عن حياة هؤلاء الحجاج الضيوف ، هذه بلدنا وليست بلد الحاكم وما يجرى لهم مسئوليتنا قبل أن تكون مسئولية الحاكم عديم المسئولية! إن سمعة مصر التى طالما تغنوا بها أصبحت فى الحضيض على أيديهم . إن الاردن والسعودية رفضتا أن تلعبا هذا الدور القذر وتركتاه لمصر!! وبالاضافة لكونها مسألة انسانية فإنها مسألة دعم للمقاومة ذلك أن خنق شعب غزة يقصد به أن يكفر بالمقاومة . كذلك فإن تنفيذ مصر لتعليمات أمريكا واسرائيل تجاوز كل الحدود، حتى بالمقارنة ببلاد عضو فى الناتو كتركيا . إن مصيبتنا لم ترد على أحد . ونرى الدولة المصرية بكل هيبتها التاريخية تذوب أمام أعيننا كما يذوب الملح فى الماء ويختفى ، لم يبق من هيبة الدولة الفرعونية غير العصا الغليظة لضرب الشعب المصرى قبل الفلسطينى والعراقى والأفغانى .

تعالوا يوم الأربعاء نستعيد كرامة مصر . ياأمة إن شرفك فى الميزان . اذا لم نستمع لصرخات النساء والأطفال والمرضى فاننا حقا لانستحق الحياة . إن باطن الأرض أشرف لنا من ظهرها اذا تركنا حاكم مصر يبيع شرف الأمة فى كل موضوع وكل قضية .

( وإن استنصروكم فى الدين فعليكم النصر )

اللجنة المصرية لفك الحصار عن غزة

هناك تعليقان (٢):

غير معرف يقول...

حسبي الله وعم الوكيل فيك يا مبارك انت والصهاينة ساشارك ان شاء الله في المظاهرة.

غير معرف يقول...

ماذا أفعل انا
و ما دوري لا استطيع فعل شيء؟؟؟!!!!
لا استطيع لوحدي


Blogger Template by Blogcrowds


Copyright 2006| Blogger Templates by GeckoandFly modified and converted to Blogger Beta by Blogcrowds.
No part of the content or the blog may be reproduced without prior written permission.