اللجنة المصرية لفك الحصار عن غزة *** لجنة شعبية من نشطاء وشخصيات وطنية مفتوحة لكل من يؤيد حق الشعب الفلسطيني في الحياة بلا أسوار او حصار


الجمعة، ٨ فبراير ٢٠٠٨

تعالوا إلى الأزهر ... إنهم يعيدون محاصرة غزة


تعالوا غداً إلى الأزهر ... إنهم يعيدون محاصرة غزة


تدعوكم اللجنة المصرية لفك الحصار عن غزة إلى الحضور غداً للجامع الأزهر لعقد مؤتمر جماهيرى غير عادى تنظمة اللجنة بالتنسيق مع حزب العمل المصري عقب صلاة الجمعة بمناسبة تلك الحملة الجاهلية العميلة التى يشنها الاعلام الرسمى على الفلسطينيين لتبرير اجراءات إعادة حبس أهالى غزة خلف أسوار جديدة .
النظام المصرى يفتح أبواب سيناء بلا تأشيرة للأسرائيليين ويعطى هذا الكيان المعادى البترول والغاز. ويضن بكل ذلك على العرب المسلمين. ويريد أن يكون اداة فاعلة فى تصفية مقاومة القطاع لصالح الحلف الصهيونى الأمريكى.
لابد أن نرفع صوت الشعب المصرى عاليا مدويا ولابد أن نتحرك بفاعلية أكبر للوصول فى أقرب لحظة إلى الخلاص من تجار الوطن والعروبة والاسلام وقيم الانسانية.
ومن ناحية أخرى يتواصل الاستنزاف فى الارواح الفلسطينية على يد القوات الصهيونية فى تقسيم معلن للعمل فقد اغتالت طائرات الاحتلال الصهيوني فجر يوم الخميس (7/2)، سبعة مجاهدين فلسطينيين خمسة منهم من "كتائب الشهيد عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، وسادس من "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، وسابع مهندس زراعي.



اللجنة المصرية لفك الحصار عن غزة
for-ghaza.blogspot.com


ليست هناك تعليقات:


Blogger Template by Blogcrowds


Copyright 2006| Blogger Templates by GeckoandFly modified and converted to Blogger Beta by Blogcrowds.
No part of the content or the blog may be reproduced without prior written permission.