اللجنة المصرية لفك الحصار عن غزة *** لجنة شعبية من نشطاء وشخصيات وطنية مفتوحة لكل من يؤيد حق الشعب الفلسطيني في الحياة بلا أسوار او حصار


الجمعة، ٢٩ فبراير ٢٠٠٨

غزة عـادت محـاصرة




" وإن استنصروكم فى الدين فعليكم النصر "

دعوة

"غزة عادت محاصرة"



تدعوكم اللجنة المصرية لفك الحصار عن غزة الي المشاركة في مؤتمر جماهيري حاشد في الأزهر الشريف غداً الجمعة 29-2-2008عقب الصلاة مباشرة وذلك للمطالبة بفك الحصار عن غزة .
فغزة عادت محاصرة مرة اخري وفي خلال بضعة ايام سيعود الوضع لما كان عليه من نقص حاد في الدواء والغذاء لقد بدأ الوقود في النفاذ مرة اخري وسيتوقف كل شيء في غزة ستتوقف مولدات الكهرباء ستتوقفت أجهزة المستشفيات سيموت الآلاف من المرضى ستعود غزة الي ما كانت علية لا خبز ولا ماء نظيف لقد عادت حكومتنا في احكام حصارها علي القطاع ليعود ويصبح سجن كبير لصالح الصهاينة .

النظام المصرى يفتح أبواب سيناء بلا تأشيرة للإسرائيليين ويعطى هذا الكيان المعادى البترول والغاز. ويضن بكل ذلك على العرب المسلمين. ويريد أن يكون اداة فاعلة فى تصفية المقاومة القطاع لصالح الحلف الصهيونى الأمريكى.
لابد أن نرفع صوت الشعب المصرى عاليا مدويا ولابد أن نتحرك بفاعلية أكبر للوصول فى أقرب لحظة إلى الخلاص من تجار الوطن والعروبة والاسلام وقيم الانسانية.

غزة المحاصرة في أمس الحاجة إلينا للتحرك والضغط من اجل فك الحصار عنها وفتح معبر رفح.

تعالوا إلي مؤتمر الازهر يوم الجمعة القادم وكل جمعة لنصلي الجمعة ثم لنعلن غضبتنا لنصرة الحق .. ولنصرة الاخوة الذين يقاتلون العدو رغم هذا الحصار الحكومي المصري الصهيوني الامريكي.



اللجنة المصرية لفك الحصار عن غزة


لجنة شعبية من نشطاء وشخصيات وطنية
مفتوحة لكل من يؤيد حق الشعب الفلسطيني
في الحياة بلا أسوار أو حصار

For.ghaza@gmail.com
http://for-ghaza.blogspot.com


ليست هناك تعليقات:


Blogger Template by Blogcrowds


Copyright 2006| Blogger Templates by GeckoandFly modified and converted to Blogger Beta by Blogcrowds.
No part of the content or the blog may be reproduced without prior written permission.