اللجنة المصرية لفك الحصار عن غزة *** لجنة شعبية من نشطاء وشخصيات وطنية مفتوحة لكل من يؤيد حق الشعب الفلسطيني في الحياة بلا أسوار او حصار


السبت، ٩ فبراير ٢٠٠٨

رسالة اللجنة الشعبية بغزة الي اللجنة المصرية لفك الحصار




دعوة لنصرة غزة

ــ( 23فبراير
اليوم العالمي لفك حصار غزة الاًبية)ــ

السلام عليكم اخواننا في اللجنةالمصرية لفك الحصار عن غزة
الرجاء مشاركتنا اليوم العالمي لفك الحصار عن غزة.
مضت ثمانية اشهر منذ أن فرض الاحتلال الاسرائيلي حصاره الظالم علي غزة حيث وصلت الاوضاع الي الذروة من حيث التدهور علي جميع الاصعده.
قام الاحتلال الاسرائيلي بتجريب جميع الطرق لاخضاع الفلسطينيين في غزة ولكن دون جدوي حيث تم منع ادخال الادوية ومنع المرضي من السفر للعلاج بالخارج بالاضافه لمنع الطلبه من السفر لاستكمال دراستهم بالخارج. كما قام الاحتلال بمنع المسلتلزمات الاساسية المساهمة في استمرار عجلة الحياة الاقتصادية بالاضافه لمنع ادخال المواد الغذائية الاساسية والقطع المستمر لشبكة الكهرباء. هذا بالاضافه لعميلت التقتيل اليومية التي يتم ممارستها في القطاع!

لذا تقوم اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار انطلاقا من غزة بتنظيم مسيرات احتجاج في العديد من البلدان الاجنبية ولكن بحاجة لمساعدة بعض الاحزاب أو الهيئات او المنظمات الخيرية لتنظيم الحدث كل في بلده.

سيتم تنفيذ الحدث الكبير في الثالث والعشرين من فبراير الموافق ليوم السبت, حيث ستكون المسيرات في وقت وأن واحد. نرجو من كل من لديه القدرة الاتصال بنا علي وجه السرعه للقيام بالتنسيق اللازم.
سيتم تزويد الشركاء بالصور والبوسترات اللازمة.

اخوتكم في اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار
غزة-فلسطين

ليست هناك تعليقات:


Blogger Template by Blogcrowds


Copyright 2006| Blogger Templates by GeckoandFly modified and converted to Blogger Beta by Blogcrowds.
No part of the content or the blog may be reproduced without prior written permission.