اللجنة المصرية لفك الحصار عن غزة *** لجنة شعبية من نشطاء وشخصيات وطنية مفتوحة لكل من يؤيد حق الشعب الفلسطيني في الحياة بلا أسوار او حصار


السبت، ٨ مارس ٢٠٠٨

العقول العبثية في المؤسسات المصرية




كتب: محمود الششتاوي
لا أدري ان كان وصف عبثية الذي اصف به عقول المسؤلين المصريين الذي يترأسون مؤسسات هامة مثل الأزهر ووزارة الخارجية وغيرهم من الأماكن مناسب أم لا ، منذ فترة قالها’’ أحمد أبو الغيط ’’ وزير الخارجية المصري ، وأعلنها ولم يخجل من نفسه ووصف صواريخ المقاومة الفلسطينية التي تدك الكيان الصهيوني وتقلق مضاجع الصهاينة بأنها عبثية ، واليوم يكرر هذا الكلام العبثي العاري تماماً من الصحة أو اي رؤية استراتيجية ’’ محمد سيد طنطاوي ’’ شيخ الأزهر ويقول هو الآخر أن صواريخ المقاومة الفلسطينية عبثية ، أثناء لقاء مع المدعو ’’ محمود الهباش ’’ مغتصب وزارة الشئون الإجتماعيية في رام الله في الحكومة العباسية المزعومة الغير شرعية الذي يزور مصر الآن.
ولا أدري من أين أتوا بهذا الكلام ، أو من أين جاءهم هذا التصور العبثي في عقولهم العبثية ، فكما نعلم جميعاً أن صواريخ المقاومة – الذي يدعي ابو الغيط وشيخ الأزهر بأنها عبثية – جعلت من مدينة سيدروت مدينة للأشباح شبه خالية من السكان بسبب القصف المستمر عليها ، كذلك مدن كثيرة داخل الكيان الصهيوني ( الأراضي الفلسطينية المحتلة ) أصبحت تطالها صواريخ المقاومة الفلسطينية ، و ليس هذا فقط بل كادت ان تصيب هذة الصواريخ رئيس الكيان الصهيوني ’’ شمعون بيريز ’’ ووزير الأمن الصهيوني ’’ آفي ديختر’’ الذي أصيب مرافقه جراء إحدى عمليات القصف الصاروخي لأحد المستوطنات ، ولا ننسى الجرحى والقتلى والرعب الذي تخلفها هذة الصواريخ ، كل هذا ويخرج علينا العبثيون يقولون أن صواريخ المقاومة عبثية ؟!!
أي عبثية وبأي منطق تقولون هذا الكلام العبثي الأحمق يا عابثي العقول ؟ ، ولله أتعجب هل ما آثارهم صواريخ المقاومة الفلسطينية التي ترعب وتقلق مضاجع الكيان الصهيوني ونسوا المحرقة التي يرتكبها الجيش الصهيوني في قطاع غزة ؟ , وأيهما الذي يستحق أن يوصف بالعبثية المقاوم أم المحتل الغاشم ؟
طبيعي ان يكون هذا موقف المسؤلين المصريين فهذة رغبة الصهاينة والأمريكان فلا يستطيعوا ان يقولوا غير ذلك لأنهم يعتبرون أنفسهم منتمين الى الحلف الصهيوأمريكي أكثر من انتمائهم للأمة العربية والإسلامية .
لم أجد من يتحدث عن الرصاصات الصهيونية العبثية التي تقتل وتصيب أبناء وطننا مصر على الحدود بيننا وبين الأرضي المحتلة وكأن دماء الصهاينة في سيدروت والمستوطنات الصهيونية أعز عندهم من دماءنا في فلسطين او في مصر
أدعو الله ان تستمر صواريخ المقاومة تقلق مضاجع الصهاينة ، وأدعوا الله أيضاً ان يرحمنا من هذة العقول العبثية والمسؤلين العبثيين الذي يتضح لنا يوماً بعد يوم انهم تولوا مناصبهم هذة بالعبثية والنفاق .

ليست هناك تعليقات:


Blogger Template by Blogcrowds


Copyright 2006| Blogger Templates by GeckoandFly modified and converted to Blogger Beta by Blogcrowds.
No part of the content or the blog may be reproduced without prior written permission.