اللجنة المصرية لفك الحصار عن غزة *** لجنة شعبية من نشطاء وشخصيات وطنية مفتوحة لكل من يؤيد حق الشعب الفلسطيني في الحياة بلا أسوار او حصار


الجمعة، ١٤ مارس ٢٠٠٨

بيان صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين


بيان صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين
المحرقة تستمر ضد أبناء شعبنا .... والعدو يتحمل المسئولية الكاملة


يا جماهير شعبنا المجاهد ... يا أبناء أمتنا العربية والإسلامية
يواصل كيان البغي والعدوان المجرم حربه "المحرقة" ضد أبناء شعبنا، فيرتقي الشهداء وتدمر البيوت ويعتقل المجاهدون، في سياق حرب وعدوان لا يتوقف، وفي رسالة جديدة يؤكد فيها العدو استهتاره واستخفافه بالنظام الرسمي العربي الذي يقف عاجزاً عن فعل شيء لحماية الشعب الفلسطيني من "المحرقة" التي لا حدود لها في العقيدة الصهيونية العدوانية.
فبينما يلهث فريق التسوية وراء استئناف المفاوضات وينتظر أن يمنّ عليه الكيان المجرم بتحديد موعد جلسة التفاوض، يقدم كيان الإرهاب الصهيوني على ارتكاب جريمة بحق أربعة من خيرة أبناء شعبنا ومقاوميه في مدينة بيت لحم، وذلك بعد ساعات من ارتكاب جريمة أخرى في طولكرم ارتقى خلالها المجاهد البطل/ صالح كركور.
إننا في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إذ نحتسب القادة الأبطال: المجاهد/ محمد شحادة والمجاهد/ أحمد البلبول والمجاهد/ عيسى مرزوق والمجاهد/ عماد الكامل الذين ارتقوا في جريمة الاغتيال الغادرة شهداءً عند الله تبارك وتعالى.
فإننا نؤكد على ما يلي :- .
أولاً: إن العدوان الصهيوني المستمر ضد شعبنا ومقاومته الباسلة ينسف كل حديث عن التهدئة مع العدو المجرم الذي يستبيح دماءنا وأرضنا ولا يردعه رادع عن التغول والعربدة في مدننا وقرانا ومخيماتنا.
ثانياً: إن العدو واهم إذا ظنّ أن بمقدوره تركيع شعبنا وإخضاعه عبر هذه الحرب "المحرقة"، أو أنه سيفلت من الرد الموجع، فالمقاومة التي أذاقته الويل في القدس والقرارة وجباليا قادرة على الوصول إليه مهما بلغت السدود والجدر التي يختبئ خلفها.
ثالثاً: إن هذا التصعيد والعدوان المستمر من قبل العدو هو استخفاف وضربة موجهه للأخوة المصريين ولجهودهم الساعية لتثبيت التهدئة.
رابعاً: إن هذا العدوان الجديد الذي يأتي في إطار العدوان والحرب "المحرقة" المستمرة ضد شعبنا، هو دليل صارخ على المسئولية الكاملة التي يتحملها العدو المجرم، وقد آن الأوان بعد هذا كله أن تتخذ مواقف حازمة من هذا العدوان خاصة من قبل السلطة في رام الله ومن قبل الدول والحكومات العربية، وليس أقل من موقف معلن بوقف المفاوضات العقيمة نهائياً وإعلان العرب عن المقاطعة التامة للكيان المجرم وكل من يغطي على جرائمه.


"وإنه لجهاد نصر أو استشهاد"
المكتب الإعلامي
حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين
الأربعاء 4ربيع أول1429ه، 12/3/2008م

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

الدليل الشامل للمدونات العربية

سياسة - اقتصاد - دين - ثقافة و المزيد

http://www.blogsguide2.blogspot.com/


Blogger Template by Blogcrowds


Copyright 2006| Blogger Templates by GeckoandFly modified and converted to Blogger Beta by Blogcrowds.
No part of the content or the blog may be reproduced without prior written permission.