اللجنة المصرية لفك الحصار عن غزة *** لجنة شعبية من نشطاء وشخصيات وطنية مفتوحة لكل من يؤيد حق الشعب الفلسطيني في الحياة بلا أسوار او حصار


الأربعاء، ٤ يونيو ٢٠٠٨

الشهيد 178 وعدم فتح المعبر يوم 5/6

تحديث للخبر: فقد رفض النظام المصري فتح المعبر يوم 5-6 الماضى برغم الاتفاق السابق الذى بسببه تم الاعلان عن فتح المعبر 5-6
نشر موقع لجنة الاغاثه والطوارىء باتحاد اطباء العرب بأنه من المقرر أن يتم فتح المعبر يوم الخميس القادم الموافق 5 / 6 .
..........................
وفاة مسنين في غزة يرفع عدد شهداء الحصار إلى 178
غزة - المركز الفلسطيني للإعلام/توفي مسنان مريضان في غزة ومخيم النصيرات، الثلاثاء (3/6)، من جراء تداعيات الحصار الصهيوني وهو ما يرفع عدد شهداء الحصار إلى 178 شهيداً، ويرفع كذلك عدد الشهداء من المرضى إلى ثلاثة اليوم.
وأعلنت اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار مساء الثلاثاء عن وفاة المسن احمد يوسف جندية (63 عاماً) من سكان مدينة غزة، والمصاب بالفشل الكلوي بعد منعه من السفر لتلقي العلاج بالخارج.
وفي وقت سابق اليوم أعلنت اللجنة وفاة المواطن جمال شحادة عمر (59 عاماً) من سكان النصيرات بعد منعه من العلاج في الخارج.
وقالت اللجنة الشعبية لفك الحصار أن قوات الاحتلال منعت المريض المذكور من السفر في إطار الحصار المفروض على أبناء الشعب الفلسطيني في القطاع. وأكدت أن هناك نحو 1400 مريض معرضون للموت بعد رفض الاحتلال الصهيوني السماح بسفرهم للخارج لتلقي العلاج.
وكانت اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار، قد أعلنت صباح اليوم الثلاثاء (3/6)، عن وفاة المواطنة سوسن محمد السلطان (28 عاماً) فارقت الحياة بسب عدم تناولها العلاج في موعده المحدد جراء نقصه في قطاع غزة.
..........................
عائلات ضحايا الحصار يعتصمون في غزة للمطالبة بوقف "المجزرة"
غزة – المركز الفلسطيني للإعلام/اعتصم الأهالي من زوجات وأبناء وآباء وأمهات وأصدقاء ضحايا الحصار الجائر المفروض على قطاع غزة قبالة مبنى الأمم المتحدة غرب مدينة غزة، ظهر اليوم الثلاثاء (3/6)، للمطالبة برفع الحصار ووقف "الإبادة الجماعية" بحق سكان غزة.

ليست هناك تعليقات:


Blogger Template by Blogcrowds


Copyright 2006| Blogger Templates by GeckoandFly modified and converted to Blogger Beta by Blogcrowds.
No part of the content or the blog may be reproduced without prior written permission.