اللجنة المصرية لفك الحصار عن غزة *** لجنة شعبية من نشطاء وشخصيات وطنية مفتوحة لكل من يؤيد حق الشعب الفلسطيني في الحياة بلا أسوار او حصار


الأربعاء، ٢٥ يونيو ٢٠٠٨

"حماس" تنفي ربط ملف الصهيوني الأسير بفتح معبر رفح

"حماس" تنفي ربط ملف الجندي الصهيوني الأسير شاليط بفتح معبر رفح
غزة - المركز الفلسطيني للإعلام/نفت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" صحة التصريحات الصهيونية حول موافقة السلطات المصرية على ربط فتح معبر رفح الحدودي مع مصر بالإفراج عن الجندي الصهيوني الأسير جلعاد شاليط.
وقال الدكتور سامي أبو زهري المتحدث باسم "حماس" في تصريحات له اليوم الثلاثاء (24/6): "إن موضوع شاليط يعالج في سياق صفقة تبادل أسرى معروفة شروطها مسبقاً، وهو لن يرى النور حتى يرى أسرنا في سجون الاحتلال النور".
وأكد أبو زهري أن موضوع معبر رفح سيُعالج في سياق اتفاق التهدئة بين "حماس" والقيادة المصرية ومن خلال اللجنة الثلاثية التي اتفق على تشكيلها.
..........................
الناطق الإعلامي للمعابر: لا يمكن الحديث عن رفع حصار عام كامل في ثلاثة أيام
غزة – المركز الفلسطيني للإعلام/أكد محمد سلطان، المسؤول الإعلامي للإدارة العامة للمعابر في قطاع غزة، على أن افتتاح المعابر أصبح بشكل أوسع عقب تنفيذ اتفاق التهدئة، مشيراً إلى أنه "لا يمكن الحديث عن رفع كامل بشكل كامل للحصار حتى اللحظة".
وقال سلطان في تصريح خاص أدلى به لـ "المركز الفلسطيني للإعلام" اليوم الثلاثاء (24/6): "حركة المعابر تسير منذ اليوم الأول للتهدئة بشكل جيد نوعاً ما، حيث تدخل بعض البضائع والمواد الأساسية وبعض الكماليات، إضافة إلى الأدوية"، لافتاً النظر إلى أنه "لا يمكن الحديث عن رفع حصار فرض عام كامل في ثلاثة أيام فقط".
..........................

ليست هناك تعليقات:


Blogger Template by Blogcrowds


Copyright 2006| Blogger Templates by GeckoandFly modified and converted to Blogger Beta by Blogcrowds.
No part of the content or the blog may be reproduced without prior written permission.