اللجنة المصرية لفك الحصار عن غزة *** لجنة شعبية من نشطاء وشخصيات وطنية مفتوحة لكل من يؤيد حق الشعب الفلسطيني في الحياة بلا أسوار او حصار


الثلاثاء، ١٥ أبريل ٢٠٠٨

الاستاذ مجدي حسين فى طريقه لرفح

من رساله للاستاذ شوقى رجب
عاجل .. مهم .. الساعة 4 و27 دقيقة من صباح الثلاثاء : مجدى أحمد حسين الأمين العام لحزب العمل يزحف بسيارته الخاصة وعبر طرق ملتوية وبشكل منفرد تماما بعد حبس سائقه فى رحلة رمزية إلى غزة .. الأمين العام يتصل بناالآن ويؤكد أنه بخير وصحة جيدة وأن الانزلاق الغضروفى لم يعقه عن قيادة السيارة بقوة من الله وأنه الآن فى مكان ما قريب جدا من مدينة رفح المصرية .
* مجدى حسين تحرك إلى الحدود استجابة لدعوة د. أحمد بحر رئيس البرلمان الفلسطينى بالنيابة إلى اللقاء الساعة 10 صباح الثلاثاء بتوقيت القاهرة عند معبر رفح كلقاء رمزى يعكس رغبة الطرفين الشعبين المصرى والفلسطينى فى فتح المعبر بصورة سلمية وبدون أى صدام .
* مجدى حسين يقول لموقع العمل إنه قطع حتى الآن 400 كيلومترا فى الظلام الدامس وفى طرق لم يرتدها من قبل وإنها رحلة فى سبيل الله ولايابه بالمخاطر ويسال الله العافية .
* مجدى حسين يؤكد أن هدفه الاساسى من الرحلة محاولةالوصول إلى حل بين مصر وغزة لفتح معبر رفح دون اى محاولة لاجتياح الفلسطينيين للحدود .وانه يأتى تقديرا لجهاد الشعب الفلسطينى فى غزة ولكنه لايقبل التعرض لجنود الشرطة المصريين ويطلب من حماس كبح جماح الجماهير الفلسطينية واعطائه فرصة للتوصل إلى أى حل حد أدنى يحمى حياة سكان غزة ولا يعرض العلاقات المصرية الفلسطينية إلى شرخ يستغله عملاء اسرائيل وأمريكا فى الاعلام المصرى والسلطة المصرية .
* فى آخر اتصال هاتفى .. الساعة 4 صباح الثلاثاء و44 دقيقة .. مجدى حسين يناشد افراد الشرطة المصرية قيادة وضباط وجنود أن يتركوه يصل منفردا الى معبر رفح والسماح له بالتحدث مع الدكتور بحر رئيس البرلمان الفلسطينى بالإنابة عبر الاسلاك . وإن زيارته لاتهدف إلى إحراج أحد رغم موقفه المعروف من حكم مبارك وإنما تستهدف حقن الدماء المصرية والفلسطينية ومحاولة التوصل لمخرج من أزمة غزة الرهيبة فى وحشيتها على السكان هناك .
* مجدى حسين يدعو المصريين إلى الدعاء لله كى ينجح فى مهمته رغم انعدام أى سلطات له من الناحية المادية باعتباره فردا من افراد الشعب المصرى

ليست هناك تعليقات:


Blogger Template by Blogcrowds


Copyright 2006| Blogger Templates by GeckoandFly modified and converted to Blogger Beta by Blogcrowds.
No part of the content or the blog may be reproduced without prior written permission.